101 فكرة لتطبيقات الهاتف المحمول لم تُكتشف بعد - شركة بداية لتقنية المعلومات

 101 فكرة لتطبيقات الهاتف المحمول لم تُكتشف بعد - شركة بداية لتقنية المعلومات

تسيطر التطبيقات على سوق الهاتف المحمول تمامًا، فبداية من الشركات الصغيرة ووصولاً إلى الشركات الكبيرة، يحصل الجميع على تطبيقات الهواتف المحمولة المخصصة لكل منهم لجذب مزيد من العملاء عبر الأجهزة المحمولة. ولقد توصلنا إلى هذه الأفكار الرائعة بشأن تطبيقات الهاتف المحمول، وجميعها اقترحها المستخدمون على الإنترنت … ونأمل أن تجدأفضل فكرة لتطبيق لنقوم بتنفيذها وتحويلها إلى واقع حقيقي!!

أصبح الهاتف المحمول في الوقت الحاضر مرادفًا للنمو، حيث أن الشركات التي لا تمتلك تطبيقات هاتف محمول يقل احتمال نموها بشكل كبير في المستقبل.

ويعد تطبيق الهاتف المحمول المخصص أسهل في الاستخدام والتصفح ويبدو أفضل بكثير من الموقع الإلكتروني الخاص بالهاتف المحمول. علاوة على ذلك، فإن أعمال تطوير تطبيقات الهاتف المحمول جيدة لدرجة أن كل مطور في العالم تقريبًا يحاول كسب المال في هذا المجال.

فإذا كنت تبحث عن بعض الأفكار لتطوير تطبيقات هاتف محمول رائعة وجديدة حقًا، فلدينا هنا بعض الأفكار نقدمها لك.

101 فكرة رائعة لتطبيقات هاتف محمول تدعو الحاجة إلى تنفذها في عام 

#1 تطبيقات مسح وتسوق تتيح لك مسح أي سلعة للعثور عليها على الإنترنت من خلال الصورة، وبذلك، يمكنك خلال هذه التطبيقات البحث عن السلع وشرائها من مواقع التسوق عبر الإنترنت بسهولة. ويمكنك إضافة المزيد من الميزات لجعل التطبيق أكثر إثارة وإفادة.

#2 تطبيق طهي ذكي، وهو تطبيق سوف يسأل المستخدم عن أسماء المكونات وسيوصي/يقترح طبقًا يمكن إعداده باستخدام تلك المكونات. وسيكون مفيدًا جدًا عندما تتطلع إلى إعداد طبق جيد يحتوي على المكونات المتاحة لديك.

#3 تطبيق الحجز في المطعم وفق الرسم البياني، وهذا التطبيق يتيح لك رؤية التخطيط البياني للمطعم، واختيار المقاعد/الطاولة التي تريدها وإجراء حجز لفترة زمنية محددة.

عظيم!! لن تضطر إلى الانتظار في طابور طويل لحجز طاولة

#4 سيوفر تطبيق غسيل السيارات عند الطلب لعملائك إمكانية طلب خدمة غسيل السيارات من المنزل، وفي أي وقت، والحالة التي يحتاجون السيارة عليها.

#5 يمكن تصميم تطبيق للتحذير من المجرمين لمساعدة المستخدمين على البقاء يقظين والحذر من المجرمين المطلوبين في منطقتهم. وسيحتوي التطبيق أيضا على زر تنبيه لإبلاغ الشرطة وميزة النظام العالمي لتحديد المواقع لإظهار موقعك للشرطة.

#6 تطبيق افتراضي للدراسة للامتحان حيث يمكن للطلاب اللقاء والاستعداد للامتحان جنبًا إلى جنب مع طلاب آخرين من نفس التخصصات. يمكن تعزيز التعلم من خلال الأدوات، والمناقشات، والمساعدة، والإرشاد والمواد الدراسية المجانية.

هل لا تزال لديك حيرة بشأن سبب الاستثمار في تطوير تطبيقات الهاتف المحمول؟؟ شاهد من هنا سابقة اعمالنا وخبرتنا لبرمجة تطبيقك الرائع

#7 تطبيق تنقل عبر الإنترنت، وهو يوصل المستخدم إلى وجهته عبر الطريق الذي لم يرتده كثيرًا ولكنه شيق حسب اهتماماته وتفضيلاته، بدلاً من أن يوصله من الطريق الأقصر أو الأكثر تفضيلاً.

#8 تطبيق توصيل الزهور والهدايا عبر الإنترنت، حيث يمكنك تحديد مواعيد لتوصيل الزهور والهدايا إلى أعياد الميلاد القادمة لأصدقائك، أو أقاربك، أو أي شخص آخر. سيختار التطبيق تلقائيًا أفضل الزهور/الهدايا ويضع طلبًا للتوصيل إلى المنزل نيابةً عنك.

#9 تطبيق تسريع عملية دفع الحساب في المتاجر الكبرى وعدم الوقوف في طابور الدفع وهو يتيح لك مسح المنتجات تلقائيًا على تطبيق عبر هاتفك المحمول أثناء التسوق في المتاجر الكبرى، ويتيح لك كذلك السداد تلقائيًا من خلال خيارات السداد الإلكتروني المتكاملة.

ستكون هذه فكرة رائعة!! قريباً، ستطلق أمازون أول متجر بدون محطات دفع في سياتل. –

#10 تطبيق التوصية بالطعام واستعراضه، وهو تطبيق يعرض اقتراحات من أشخاص فعليين يثق بهم المستخدم. سيسمح التطبيق للمستخدمين بمتابعة الأشخاص الآخرين الذين يثقون بهم ومشاهدة توصياتهم أثناء اختيار منتج أو خدمة.

#11 تطبيق للعثور على أماكن ركن السيارات المتاحة في موقع معين. سيستخدم التطبيق النظام العالمي لتحديد المواقع، والموقع، وكاميرات الويب، وبيانات انتظار السيارات للعثور على مكان مجاني لركن السيارة في الوقت الحالي.

#12 تطبيق مصمم الديكور الإلكتروني، وهو تطبيق يتيح لك التقاط صورة لغرفتك أو أي مكان ترغب في تصميمه ووضع تصور له باستخدام عدة خيارات تصميم متاحة، مثل الألوان، والأشياء المتواجدة به، وملصقات الحائط، والستائر، وما إلى ذلك. كما سيوصي بالأماكن التي يمكنك منها شراء هذه العناصر الداخلية.

 

هذا هو تطبيق تجريبي للواقع المدمج للتصميم الداخلي

#13 تطبيق معاينة وشم تخيلي، وهو تطبيق يتيح لك معاينة كيف سيبدو وشم معين عليك حتى تتمكن من اتخاذ قرار مؤكد لرسمه أم لا. ربما ستستفيد من الواقع المدمج الرقمي لاختبار التصميمات افتراضيًا.

#14 تطبيق شامل لمراقبة الأمن، وهو تطبيق يتيح لك التحكم في جميع أجهزة ومعدات الأمن داخل منزلك أو مكتبك، ويمكنك فتح الباب، والتحقق من لقطات الكاميرا، وما إلى ذلك، عبر التطبيق.

#15 تطبيق إدارة الأموال والفواتير، وهو تطبيق يحسب الشؤون المالية للمستخدم تلقائيًا بناءً على الفواتير، ويرسل تنبيهات بتاريخ استحقاق الدفع، ويقسم الفواتير بين زملاء الغرفة ويرسل تنبيهات إليهم.

يمكن أن يكون امتلاك تطبيق إدارة الفواتير مفيدًا جدًا، احصل على تطبيق الهاتف المحمول الفعال من حيث التكلفة اليوم 

#16 تطبيق الشبكات الاجتماعية، وهو تطبيق يمكنك من خلاله تكوين صداقات أو التواصل مع أصدقائك الحاليين لبيع وشراء الأغراض عبر الإنترنت. وسيتيح لك هذا التطبيق أيضًا تقديم توصيات والبحث عن المنتجات وشرائها بناءً على اقتراحات الأصدقاء.

#17  تطبيق مشاركة السيارات فورياً، وهو تطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية تسجيل سياراتهم في أي وقت يذهبون فيه إلى مكان ما، بحيث يمكن لمستخدمين آخرين مشاركتهم في الرحلة إذا كان ذلك في طريقهم وتقسيم التكلفة بناءً على ذلك.

#18 تطبيق ترجمة اللغة المنطوقة، وهو تطبيق سيترجم الكلمات التي ينطقها الشخص فورياً بحيث يمكن أن يفهمه أي شخص آخر يتحدث لغة مختلفة. وهذه فكرة رائعة ومفيدة للغاية لتطبيق الهاتف المحمول.

#19 تطبيق جدولة المهام والتحفيز الذي يذكرك بالمهام اليومية ويوفر الحافز للقيام بالمهام التي لا ترغب في القيام بها، مثل التمرين، الاستيقاظ، القراءة، إلخ.

#20 تطبيق المغازلة الذكي الذي يقوم تلقائيًا بمسح قوائم أصدقائك من جميع الشبكات الاجتماعية واقتراح أفضل تطابق معك بناءً على الأنشطة المشابهة والإعجابات والمشاركة وآرائهم عنك وأكثر من ذلك.

#21 تطبيق إدارة الإيصالات الذي سيخزن جميع إيصالات وفواتير المستخدم في مكان واحد بحيث لا يحتاج إلى إدارة كل إيصال يدويًا. وسيكون به أيضًا خيارًا يتيح للمتاجر أن ترسل فواتيرك مباشرةً إلى التطبيق على هاتفك المحمول.

تريد أن تبدأ مشروعك الخاص ولكن ليس لديك أفكارًا؟ هنا خطوة بخطوة لتصميم و برمجة أول تطبيق خاص بك علي اﻷندرويد و اﻷيفون

#22 تطبيق تنظيم الاشتراكات الذي سيتتبع جميع اشتراكاتك وفواتيرك وينبهك عند تاريخ استحقاق الدفع. وقد يحتوي التطبيق أيضًا على نظام دفع متكامل لمدفوعات الفواتير التلقائية.

#23 تطبيق البحث عن مستأجرين والتواصل معهم، وهو تطبيق يتيح للمؤجرين العثور على مستأجرين محتملين والتواصل معهم مباشرة دون أي وكيل، كما سيتيح للمستأجرين التواصل مع المؤجرين الحاليين فيما يتعلق بمسائل الملكية، ومتطلبات الصيانة، ودفع الإيجار، وما إلى ذلك.

#24   تطبيق اقتراح السفر، وهو تطبيق سيجد ويبحث تلقائيًا عن أفضل الأماكن التي تستحق الزيارة والأفعال التي يمكن للمستخدم القيام بها في موقع معين جديد عليه. كما يمكن أن يحتوي على إمكانية اقتراح أفضل المطاعم، والفنادق، وما إلى ذلك، وإمكانية استعراضها.

ممتاز!! يمكن أن يساعد هذا التطبيق الكثير من الحالمون بالسفر –  

#25 لن يتيح تطبيق المطاعم حسب الطلب للمستخدمين التحقق من قوائم الطعام الموجودة في الوقت الحالي فقط، وإمكانية توفير طاولة في المطعم المحدد، بل سيمكن المستخدم أيضا من إجراء الحجوزات ودفع الفواتير من داخل التطبيق.

#26 تطبيق التوصيل والخدمات البريدية الرخيصة، وهو تطبيق يعمل على إيجاد أفضل خيار توصيل في منطقتك المحلية بناءً على نوع وموقع وحجم ووزن المنتج المراد توصيله.

#27 نظام التبرع بالطعام وهو تطبيق سيمكن المطاعم من العثور على الجمعيات الخيرية المناسبة في مناطقها المحلية للتبرع بالطعام الزائد كل يوم. ولن تقتصر هذا على توفير الكثير من الأغذية التي يتم تبددها، بل سيساعد أيضاً الكثير من الفقراء.

تواصلت مع شركات كثيرة و تود معرفة ايهم افضل ؟! هنا  

#28 تطبيق للاجئين يساعدهم على فهم لغات وثقافات الأماكن الجديدة بحيث يمكنهم التواصل مع السكان المحليين والبدء في الاندماج في المجتمع بطريقة أفضل.

#29 تطبيق التنبيه بالمواصلات، وهو تطبيق يساعد المستخدمين على اللحاق بحافلاتهم في موعدها عن طريق تنبيههم بالموعد، والجدول الزمني، وتغيير الموعد، والتأخير، وما إلى ذلك. وقد يتضمن هذا التطبيق أيضًا مرفق النظام العالمي لتحديد المواقع لتتبع حالة تشغيل الحافلة فورياً.

#30تطبيق الضريبة الذي يحتفظ بسجلات جميع دخلك ومستلزمات عملك ونفقاتك ومعاملاتك الضريبية، وسيقوم بحساب التزامك الضريبي تلقائيًا لفترة معينة. وسيكون هذا التطبيق مفيد للغاية لجميع أنواع دافعي الضرائب.

يمكنك الحصول على مثل هذا التطبيق وهو مشابه لتطبيق ضريبة السلع والخدمات الذي يتضمن بعض المميزات مثل أحدث الأخبار وقواعد ضريبة السلع والخدمات، ومنتدى نقاش مفتوح، وفواتير وآلة حاسبة وأسعار السلع والخدمات خط المساعدة في ضريبة السلع والخدمات (دليل إيداع وتواريخ استحقاق ضريبة السلع والخدمات)

#31 منصة مشتركة لتدوين الملاحظات، وهي عبارة عن منصة يمكن للجميع من خلالها تدوين الملاحظات، أو المشاركة مع الآخرين، أو التعليق على الملاحظات، أو الإضافة إلى الملاحظات الحالية، أو إضافة ملاحظات جديدة عن موضوع معين أو محاضرة أو ندوة.

#32 تطبيق قارئ النصوص القادر على قراءة النص المكتوب على ورقة بحيث يمكنك حفظه بتنسيق رقمي على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولن يمسح صورة الورقة بدقة، بل سيقرأ النص أو الرقم المكتوب عليها فقط.

#33 تطبيق اجتماعي لتناول الطعام معًا، وهو تطبيق سيجد لك الرفيق المثالي لتناول الطعام معه كل يوم بناءً على موقعك ومواعيدك وتفضيلاتك التي أدخلتها حتى لا تضطر إلى تناول الطعام بمفردك.

#34 تطبيق التصنيف الاجتماعي، وهو تطبيق يتيح لك تقييم أصدقائك دون معرفة هويتك فيما يتعلق بصفات مختلفة مثل الابتسامة، والغضب، والجمال، والطبيعة، وغير ذلك الكثير. سيتمكن أصدقاؤك من رؤية التقييم ولكن لن يعرفوا أنها منك.

#35 تطبيق مجتمعي موسيقي يساعد الموسيقيين الجدد على العثور على موسيقيين آخرين من المهتمين بتشكيل فرقة معًا والعثور على الحفلات ذات الصلة بخياراتهم الموسيقية.

#36 تطبيق مواعدة بناءً على الاهتمامات يساعد الأشخاص في العثور على أفضل المواعيد مع خلال الاهتمامات الخاصة بكل منهم مثل النجباء والمهوسين وعشاق الكوميديا، وما إلى ذلك. وسيكون هذا هو المكان المثالي للانطوائيين للعثور على موعد.

إنذار الأشخاص العزاب!!  –

#37 تطبيق إدارة ومشاركة الأهداف الذي يتيح لك وضع أهداف حياتية وتتبعها ومشاركتها مع الآخرين والعثور على الأشخاص الذين يشاركون نفس الأهداف حتى يتمكن المستخدمون من دعم بعضهم البعض في تحقيق هذه الأهداف.

#38 تطبيق حضور سحابي يتيح لجميع أعضاء الاجتماع أو الفريق اللقاء معًا والتعاون عبر الإنترنت لتسجيل حضور الفريق من خلال المساهمة بالأفكار والملاحظات فورياً.

#39 تطبيق مراسلة فورية يحتوي على ميزات جميع تطبيقات المراسلة الفورية شائعة الاستخدام مثل واتس آب وسكايب وفايبر وFB messaging، أي سيقدم خدمة رسائل رائعة ومكالمات فيديو ومكالمات صوتية ومكالمات عبر الإنترنت ومشاركة ورموز تعبيرية ومشاركة بطاقات العمل والبيانات ومشاركة الملفات الكبيرة وأكثر من ذلك بكثير.

لم يفت الأوان للحصول على تطبيق مثل واتس آب وسكايب وفيسبوك- تواصل معنا اليوم

#40 تطبيق لمراجعة الكتب، وهو يتيح لك التقاط صورة للكتاب والحصول على تعليقات فورًا من أمازون وجود ريدز ومنصات أخرى لمساعدتك في اختيار ما إذا كنت تريد شراء/قراءة الكتاب أم لا.

#41 تطبيق العثور على الأطعمة الموسمية، وهو تطبيق يخبرك بأقرب الأماكن التي يمكن العثور فيها على المنتجات الموسمية الطازجة، والمواد الغذائية العضوية، وما إلى ذلك، ويمكن أن يكون لها ميزات أخرى لإدارة نظام غذائي صحي.

#42 تطبيق العثور على الأشياء المفقود، فهذا التطبيق سوف يساعد المستخدمين في العثور على نظاراتهم، ومفاتيحهم، ومحافظهم، وجواربهم والأشياء الأخرى التي يضعونها في مكان ما ثم ينسون المكان الذي وضعوه فيه بالفعل. وهناك طريقة واحدة للقيام بذلك وهي التقاط صورة بهاتفك في كل مرة تضع أي شيء في مكان ما حتى تتمكن من النظر إلى الصورة إذا نسيت مكانها في وقت لاحق.

واو!! أنا دائمًا أفقد أشياء كثيرة، فكل من بإمكانه ابتكار هذا التطبيق يعلق على الرابط 

#43 تطبيق انعزال الكاتب الذي سوف يتيح للكتاب العمل بدون انشغال عن طريق منع جميع وسائل الإلهاء والوظائف الأخرى على الجهاز باستثناء تلك اللازمة لمهمة الكتابة.

#44 تطبيق خدمة تنظيف الغرف الذي يتيح للمستخدمين إيجاد والاستعانة بشخص/شركة خدمات لتنظيف غرفة معينة بدلاً من الشقة بأكملها، وبالتالي توفير المال والوقت.

#45 تطبيق فحص ومراقبة الصحة الذي سيتابع سجلاتك الصحية، وزيارات العيادات، وتاريخ المرض. كما أنه سيتابع مواعيد الفحص الصحي المنتظم إلى جانب رقم الطبيب وينبهك بها.

#46 تطبيق مشاركة الأهداف الاجتماعية حيث يلتقي المستخدمون الذين لديهم تحديات وأهداف قصيرة المدى مشابهة مثل الإقلاع عن التدخين والتدريب المنتظم واتباع نظام غذائي وما إلى ذلك، لدعم بعضهم البعض من خلال الدوافع والكلمات المناسبة.

#47 تطبيق مستكشف الملفات الشخصية الذي سيستخدم الواقع المدمج للاطلاع على مزيد من التفاصيل حول شخص معين أو شيء محدد عن طريق مسحه ضوئيًا. لذلك، عند مسح وجه شخص ما بالتطبيق، سيعرض جميع التفاصيل المتعلقة به من جميع أنحاء الإنترنت.

#48 تطبيق المساعد في التسوق الذي سيتيح للعلامات التجارية إبقاء مستخدميها مطلعين على أحدث الإصدارات الجديدة ومساعدتهم في معرفة الأماكن القريبة لشراء منتج معين.

فكرة جيدة! 

#49 تطبيق مدير إقراض المال الذي سوف يتتبع الأشخاص (الأصدقاء، وما إلى ذلك) المدينون لك بالمال ومن تدين لهم بالمال. وسوف يحتوي البرنامج على أسماء هؤلاء الأشخاص، والمبلغ المتبقي، ومواعيد الاستحقاق، وما إلى ذلك. كما ينبهك بالمواعيد المحددة ويتيح لك سداد المدفوعات عبر خيارات الدفع المتكاملة.

#50 موقع مشاركة الموسيقى الذي سوف يتيح للمستخدمين مسح الأغنية التي يستمع إليها أي شخص موجود في قوائم جهات الاتصال ومعرفتها ومشاركتها (الاستماع إليها) إذا أعجبت المستخدم.

#51 تطبيق معرفة صورة المتصل الذي سيجمع/يكتشف بيانات صورة الشخص الموجود على الجانب الآخر من المكالمة عن طريق إرسال موجات فوق صوتية وعرضها على جهاز الاستقبال.

#52 تطبيق معرف العلامة التجارية الذي سيتيح للمستخدمين معرفة المزيد عن العلامة التجارية لسلعة معينة عن طريق مسح ملصق أو شعار العلامة التجارية. وقد يعرض التطبيق أيضًا بعض الشهادات بخصوص العلامة التجارية وآراء مستخدمين حاليين لمساعدة الشخص بشكل أكبر.

#53 تطبيق كبسولة الزمن الافتراضي الذي يمكن استخدامه لتسجيل الذكريات ومقاطع الفيديو والبيانات الرقمية الأخرى التي لا يمكن عرضها إلا في الموعد المحدد مسبقًا في المستقبل وللأشخاص المحددين فقط.

#54 تطبيق مسابقة الصور السيلفي ومقارنتها الذي سوف يتيح للأصدقاء الدخول في مسابقة “سيلفي” مع بعضهم البعض بهدف معرفة ميزات وطرق جديدة لتحسين جودة صورهم السيلفي.

#55 تطبيق خدمة تسوق البقالة والتوصيل الذي سيجد لك شركة الخدمات المناسبة أو الوكيل الذي يمكنه التسوق من البقالة نيابةً عنك، تمامًا وفقًا لقائمة البقالة التي تقدمها له وتوصيل البقالة إلى باب منزلك.

#56 تطبيق مراقبة الانتحار الذي يوفر المساعدة الإنسانية لمن يحتاجون إلى التحدث إلى شخص ما للحصول على قناعة لعدم القيام بمثل هذه الأفعال.

#57 تطبيق التسوق الاجتماعي الذي يساعدك في العثور على المستخدمين والتواصل معهم لمناقشة كل ما يتعلق بالتسوق. ويمكن للمستخدمين تبادل المعلومات حول العروض والصفقات وأفضل المنتجات، الآراء، وما إلى ذلك، لمساعدة الآخرين على اتخاذ قرارات بخصوص التسوق.

 

#58 تطبيق المساعدة الشامل الذي يمكن استخدامه للاستعانة بشركة خدمات تصل حتى باب البيت لإجراء أي نوع من المساعدة المتعلقة بالسباكة، والإصلاح، والصيانة، والميكانيكا، والخدمات الطبية، والتدريس وكل شيء آخر.

#59 تطبيق كتابة ومشاركة القصص للأشخاص الذين لديهم قصص ليرووها. ويمكن للمستخدمين الدخول على التطبيق لكتابة قصة يمكن أن يشاهدها بل ويحسنها مستخدمين آخرين.

#60  تطبيق التخطيط الفوري والدعوة لحضور الحفلات الذي يتيح لك إجراء جميع التخطيطات والترتيبات للحفلات المباشرة من داخل التطبيق. وكما سيتيح لك إرسال دعوات فورية إلى الأشخاص المحددين من قائمة جهات الاتصال لديك.

#61 تطبيق مصمم الأزياء والتسوق الذي يقترح تصميم وموضة معينة للملابس بناءً على اختيار المستخدم، والجسم، والاهتمام، والمناسبة. وسيتمكن المستخدمون أيضًا من مشاركة صور مع الآخرين للحصول على اقتراحات حول الموضة. وسوف يساعدك أيضًا هذا التطبيق في العثور على الخياطين المذهلين في أقرب منطقة منك.

#62 تطبيق الشبكات الاجتماعية المختلفة الذي يساعدك في تخطيط اللقاءات مع أصدقاء أو الأشخاص المحددين. وسيحتوي على خيار متكامل لإيجاد أماكن للقاء و/أو الفاعليات التي سيتم حضورها. ويمكن أن يقترح عليك خططًا جديدة بناءً على التفضيلات الاجتماعية لمجموعتك.

#63 تطبيق إدارة المطاعم الذي يساعد أصحاب المطاعم في إدارة كل ما يتعلق بخدماتهم بما في ذلك تسجيل أوامر التوريد والحفاظ على المخزون والموظفين ومقارنة أسعار السلع المختلفة للتسوق لشراء البقالة وما إلى ذلك.

 

#64 تطبيق مساعدة الشركات الناشئة الذي يساعد الشركات الناشئة ورواد الأعمال الجُدد في العثور على إجابات للأسئلة الشائعة المتعلقة ببدء عمل جديد، والعثور على العملاء، والحصول على نصائح عن الاستثمار، والأعمال وكل شيء آخر.

#65 تطبيق للبحث عن عمل صغير مدفوع الأجر في منطقتك المحلية. وهذا التطبيق مخصص للمستخدمين الذين هم في حاجة لكسب بعض المال السريع وعلى استعداد للقيام بأعمال صغيرة مثل إصلاح جهاز كمبيوتر، أو تمشية كلب لشخص ما، أو مجالسة الأطفال، أو جز العشب، وغيرها من المهام المماثلة.

#66 تطبيق المساعدة في تلوين الشعر الذي يتيح للمستخدمين معرفة كيف سيبدو مظهرهم إذا ما جربوا استخدام لون محدد / تصفيفة معينة للشعر، دون الاضطرار إلى تجربة ذلك فعليًا. قد يستخدم التطبيق الذكاء الصناعي للقيام بهذه المهمة.

#67 منصة “قيّم واكسب” التي تعرض على مستخدميها هدايا أو أموالاً عند تنزيل/استخدام تطبيق تم إطلاقه حديثًا من خلال المنصة وكتابة التقييمات والآراء النقدية أو تعيين التصنيفات لهذا التطبيق.

#68 تطبيق هاتف محمول للبحث عن أعضاء الفريق لمشروع معين. سيتيح التطبيق للمطورين والكُتّاب والمصممين وغيرهم من العاملين المستقلين (الفريلانسر) و/أو المهنيين الآخرين الانضمام إلى المنصة والمشاركة في المشروعات المختلفة لجني المال.

#69 تطبيق توجيه المستهلك الذي يتيح للمستخدمين البحث عن منتجات محددة، وعلامات تجارية، وشركات معينة، وما إلى ذلك، للشراء عبر الإنترنت. سيقوم التطبيق أيضًا بتحليل المنتج واقتراح بدائل أفضل للمستخدم إن وجدت.

 

#70 تطبيق للنقل العام سيشتمل على جميع المعلومات بما في ذلك جدول المواعيد والمسارات/الخطوط والتوقيتات والشروط وما إلى ذلك، لخدمات النقل العام في مدينة أو منطقة معينة. يمكن للمستخدمين الرجوع للتطبيق للبحث عن خيار النقل الأنسب لهم في حالة معينة.

#71 تطبيق بحث عن الحانات/الأندية/المطاعم في الوقت الفعلي، ويعرض هذا التطبيق فقط الحانات والأندية و/أو المطاعم المفتوحة في الوقت المحدد الذي يبحث فيه المستخدم عنها.

#72 تطبيق اختيار أصناف الطعام للهاتف المحمول والذي يتيح للمستخدمين الوصول إلى قوائم المطاعم وتسجيل طلباتهم مسبقًا من خلال أجهزتهم المحمول بحيث يصبح الطلب جاهزًا عندما يصلون بالفعل إلى المكان.

#73 تطبيق مزامنة الكاميرا الذي سيتيح لك استخدام كاميرا الهاتف المحمول لشخص آخر أو الوصول إليها (بعد الحصول على إذنه بالطبع). وهذا التطبيق مفيد بشكل خاص عندما ينقر الشخص الآخر على صورتك عبر هاتفه وتريد أن ترى في هاتفك كيف ستأتي الصورة.

#74 تطبيق دردشة عشوائي يعرض أشخاصًا جددًا وعشوائيين في كل مرة تسجل فيها الدخول في قائمة الدردشة. يمكنك الدردشة مع هؤلاء الأشخاص، وإضافتهم إلى الأصدقاء الموثوق بهم ومواصلة البحث عن المزيد من الأشخاص العشوائيين للدردشة معهم.

#75 تطبيق للمراسلة الاجتماعية يسمح للمستخدمين بإرسال الرسائل بهوية مجهولة إلى مستخدمين آخرين بشكل عشوائي سواء كانوا يعرفونهم أم لا.

 

#76 تطبيق إيصالات رقمية يتيح للمستخدمين الحصول على إيصالات رقمية لكل معاملة يقومون بها في متاجر البيع بالتجزئة ومراكز التسوق. سيقلل ذلك من الاستخدام المفرط للورق ويسهل إدارة جميع إيصالاتك من مكان واحد.

#77 سيخبرك تطبيق السفر – حسب اهتماماتك – بالأماكن التي ينبغي عدم زيارتها، بدلاً من إخبارك بالأماكن التي ينبغي أن تذهب إليها.

#78 تطبيق البحث عن الأغاني الذي يتيح للمستخدمين البحث عن اسم أغنية معينة على أساس النغمة أو أي كلمات يقدمها المستخدم. قد يوفر التطبيق أيضًا رابطًا لتنزيل الأغنية أو الاستماع إليها على الإنترنت.

لا شك أن السبب في إنشاء هذا التطبيق هو أننا جميعا نعرف مدى الانزعاج الذي نُصاب به عندما تخطر على بالنا أغنية ولا نعرف ما هي هذه الأغنية بالضبط –

#79 تطبيق الاستعانة بأخصائي تجميل حسب الطلب والذي يتيح للمستخدمين البحث عن مصفف الشعر المناسب والاستعانة بخدماته في أي وقت مع توافر خيار خدمتك من المنزل. قد يحتوي التطبيق أيضًا على خيار دفع مدمج.

#80 تطبيق لتبادل السلع يتيح للمستخدمين البحث عن أشخاص آخرين في المنطقة نفسها ممن يرغبون في تبادل سلع مثل الألعاب، والملابس، والأجهزة الإلكترونية، والهواتف المحمولة، وما إلى ذلك.

#81 تطبيق إنذار ذكي يتيح للمستخدمين إضافة بعض النصوص أو تخصيص تحديثات الأخبار ليتم سردها مع تنبيهات الإيقاظ. قد يتضمن المحتوى أي شيء يفضله المستخدم لتلقي أول شيء في الصباح.

#82 سيتيح تطبيق تحقيق الأمنيات للمستخدمين إدخال قائمة بأمنياتهم (الأهداف طويلة المدى) في التطبيق. بعد ذلك، سيبحث التطبيق عبر الإنترنت ويجد أفضل مسار ممكن ليتبعه المستخدمون من أجل تحقيق الأهداف المسجلة في قوائمهم.

#83 تطبيق فحص نضارة الأطعمة الذي يتيح للمستخدمين مسح صورة من أطعمتهم أو النقر فوقها، ثم يتحقق تلقائيًا من نضارة أصناف الأطعمة استنادًا إلى آلية ومعلمات محددة مسبقًا.

#84 تطبيق المنبه الذكي الذي يضمن ألا يعود المستخدم إلى النوم مرة أخرى بعد الاستيقاظ مرة. سيُصدر التطبيق رنينًا في الوقت المحدد ويتأكد من أن المستخدم قد استيقظ فعلاً ولم يرجع إلى السرير مرة أخرى.

شيء من هذا القبيل سينجح، ههههه!!
لأنني لا أعتقد أن أي تطبيق يمكن أن يساعد ولكن إذا كنت ترغب سوف ننشئه لك – اتصل بنا

#85 تطبيق البحث عن معلم خصوص الذي يساعد الطلاب في البحث عن معلم خصوصي أو معلم مناسب لمادة و/أو حصة معينة. يمكن تزويد التطبيق بنظام مراجعة وتقييم، وملف بيانات المعلم، وتصنيفات وتقييمات، وما إلى ذلك.

#86 تطبيق الهاتف المحمول للبحث عن مرحاض عام في المنطقة المجاورة. سيكون تطبيقًا مفيدًا للجميع تقريبًا في جميع أنحاء العالم.

#87 تطبيق فحص صحي عند الطلب يتيح لك البحث عن طبيب، أو معالج، أو أي أخصائي صحي آخر، مع توافر خيار خدمتك من المنزل.

هل أنت مستعد لإنشاء تطبيق؟

#89 تطبيق ألعاب البطاقات الشامل الكل في واحد الذي يتيح للمستخدمين تشغيل كل ألعاب البطاقات الموجودة داخل تطبيق واحد على الهاتف المحمول. سيتوافر به أيضًا ميزة ممارسة اللعب على الإنترنت للمستخدمين للعب مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

#90 تطبيق البحث عن أشخاص لديهم نفس اهتماماتك. يمكن للمستخدم إدخال بعض الإعجابات وعدم الإعجابات المهنية والشخصية، واستنادًا لذلك سيقوم التطبيق بالمسح والبحث عن مستخدمين آخرين في نفس المنطقة ولديهم نفس الاهتمامات.

#91 تطبيق مشاركة أعمال الخير والمعروف والذي يقدم اقتراحات للمستخدمين ليقوموا بالعمل الصائب من جانب زملائهم وأصدقائهم وأشخاص لا يعرفونهم. وتشمل هذه الأعمال تقديم هدايا صغيرة، وإظهار العطف وحسن الأخلاق، ومساعدة الناس، والرعاية بشكل أكبر، والتصرف بأدب أكثر مع الأخرين.

#92 تطبيق كاشف المنتج الأصلي الذي سيتحقق ويتأكد مما إذا كان المنتج الذي تشتريه أصليًا أم لا. وسوف يستخدم التطبيق معلمات مثل جودة المنتج، والتصميم، والألوان، وملصقات المنتجات، وما إلى ذلك، لتحديد العلامة التجارية.

#93 تطبيق تنبيهات الصفقات القريب الذي سوف يُخطرك بآخر الصفقات والعروض التي تقدمها أقرب المطاعم، وأماكن التسوق، والمسارح، وغير ذلك، ويمكنك اختيار الفئات التي ترغب في تلقي تنبيهات بشأنها.

#94 تطبيق تشجيع عملية “افعلها بنفسك” (DIY) الذي يشجع المستخدمين على القيام بالمزيد من المهام بأنفسهم، وإنشاء عناصر صغيرة وتنفيذ أنشطة مفيدة للأغراض البدنية والعقلية والمالية.

 

#95 تطبيق المساعدة في أمور الحياة الذي سيساعد الأشخاص في المهام اليومية كالطهي، وإصلاح المروحة أو الكمبيوتر، وإجراء أعمال تجديد بسيطة، وإصلاح إطار مثقوب، وغير ذلك الكثير.

#96 تطبيق التبرع بالأغراض القديمة الذي يمكن للمستخدم من خلاله التبرع بأغراضه غير المستعملة أو إعطاؤها لشخص يحتاج إليها فعليًا.

#97 تطبيق محادثات الفيديو المتعلقة بالصحة الذي يسمح للمستخدمين المتشابهين في العقليات والأفكار بالتواصل مع بعضهم البعض. ويمكن للأشخاص المشتركين في نفس المشكلات الصحية (العقلية أو البدنية) الاتصال والتحدث من خلال محادثات الفيديو/الرسائل.

#98 تطبيق قائم على الموقع يمكن للمستخدم من خلاله تمييز جميع الأماكن التي زارها من قبل حتى يتمكن شخص آخر، يخطط لزيارة هذه الأماكن، من أن يطلب الاقتراحات، والآراء النقدية، وما إلى ذلك.

#99 تطبيق تسوق جماعي يتيح لك العثور على مشترين في نفس المنطقة ممن يرغبون في شراء المنتجات نفسها التي تخطط لشرائها من نفس البائع. وتتمثل الفائدة من وراء ذلك في أنك قد تحصل على خصم/سعر جيد على المشتريات بالجملة والحصول على فوائد ومزايا أخرى كالتوصيل المجاني.

#100 سيقترح تطبيق العثور على الطعام الملائم مواد غذائية ومطاعم قريبة بناءً على تفاصيل النظام الغذائي المحددة التي يُدخلها المستخدم. يمكن للمستخدمين البحث عن طعام نباتي أو غير نباتي أو أي قائمة طعام محددة من خلال التطبيق.

#101 تطبيق مشغل شامل الكل في واحد الذي يتكون من ميزات جميع المشغلات الموجودة حالياً، بالإضافة إلى الكثير من الميزات الأخرى كأدراج التطبيقات، والأوامر الصوتية، والتخصيص والكثير غير ذلك.

ملاحظة: تم جمع أفكار التطبيقات هذه من العديد من المصادر الموثوقة على الإنترنت. بعض هذه الأفكار أو الكثير منها قد يكون تحقق بالفعل في تطبيقات فعلية، لذا عليك المتابعة وفقًا لذلك.