ماهي قصتنا

ماهي قصتنا

مؤسسة بداية لتقنية المعلومات هيا مزود لحلول التكنولوجيا الحديثة والويب. نحن شركة ولدت في السحابة ومستوحاة من التقنيات الحديثة اليوم التي تحل المشاكل وتجعل العالم مكانًا أفضل. تتخصص بداية في حلول الويب وتطبيقات الهاتف المحمول وتطوير البرمجيات والتقنيات السحابية وإنترنت الأشياء والتعلم الآلي وتصميم تجربة المستخدم والاستشارات.

مدعومة بأكثر من 15 عامًا من الخبرة في العمل مع عملاء الشركات والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. يأتي نجاحنا من تركيزنا على أحدث الاتجاهات في التكنولوجيا ومن نهجنا التشاوري الذي يركز على العملاء للمشاريع التي نعمل عليها.

من البداية إلى الأفكار إلى النماذج ، إلى التطوير ، إلى المراجعة ، وإلى التنفيذ والتنفيذ النهائيين ، نشرك عملائنا في كل مرحلة من مراحل العملية لإضافتهم إلى تجربة سلسة حيث لا نقدم فقط ما هو مطلوب بل نتجاوز العميل توقع.

نحقق ذلك من خلال إضافة خبرتنا التقنية المتعمقة حول متطلبات العملاء للتوصل إلى الحل الأكثر تقدمًا لإرضاء عملائنا وضمان علاقة طويلة وشراكة مع عملائنا.

ماذا نفعل؟

في مؤسسة بداية ، نحن فريق من الخبراء المحترفين في مجال التكنولوجيا ولدينا خبرة تمتد لأكثر من 15 عامًا في سوق دول مجلس التعاون الخليجي. نقدم مجموعة فريدة من المنتجات والخدمات والحلول الرقمية التي تركز بشكل أساسي على إنشاء تجارب أفضل على الويب والجوّال لعملائنا والمستخدمين النهائيين.

الخدمات:

تطوير الويب

يبدأ بناء عملك وعلامتك التجارية عبر الإنترنت من خلال موقع الويب الخاص بك. موقع الويب الخاص بك هو الواجهة الرقمية لعملك ، وفي مؤسسة بداية، نبني تواجدك الرقمي على الويب بأحدث تقنيات الويب لتقديم موقع ويب سريع وديناميكي ومبني بشكل جيد ومنظم ومصمم بشكل جميل.

نحن نبني مواقع الويب التي تمثلك وعملك وتساعدك على توسيع هويتك الرقمية وتنميتها وتحويل زوار الويب إلى عملاء. جميع مواقع الويب التي نبنيها مُحسنة لمحركات البحث ، ومتكاملة مع شبكات التواصل الاجتماعي ، ومُحسّنة للجوال.

لا ينتهي عملنا على موقع الويب عندما نقوم بتسليمه لعملائنا ، ونواصل العمل عن كثب معك لمراقبة أداء موقع الويب الخاص بك ، وتحديثه عند الحاجة ، وتدريبك على كيفية إدارته لتنمية عملك.

 

تطوير تطبيقات الجوال

في عالم الهواتف المحمولة ، غيرت الهواتف الذكية حياتنا اليومية وكيف نقوم بكل شيء تقريبًا من راحة راحة أيدينا. لم تعد الهواتف المحمولة تُستخدم فقط لإجراء مكالمات هاتفية بعد الآن ، فقد أتاح نظام التشغيل المحمول مثل Android و iOS قفزة تكنولوجية وعددًا هائلاً من تطبيقات الهاتف المحمول التي حولت العالم رقميًا.

يستخدم مليارات الأشخاص كل يوم تطبيقات الجوّال للتواصل والمشاركة والتفاعل مع الآخرين، تعمل تطبيقات الهاتف المحمول حاليًا على تمكين كل صناعة واحدة حيث يمكنك استخدامها لشراء المنتجات ، أو تحويل الأموال ، أو التنزه في رحلة ، أو مشاركة لحظة مع أحبائك.

في مؤسسة بداية، نساعد عملائنا في إستراتيجية تطبيقات الجوّال الخاصة بهم. من مناقشة فكرتك إلى تصميم النماذج بالحجم الطبيعي ، إلى تشغيل تطبيقك ، نساعدك على بناء تجربة على الهاتف المحمول يستخدمها المستخدمون ويحبونها وسيساعدك على تقليل التكاليف وزيادة عائد الاستثمار مع تطبيق الهاتف المحمول هذا.

 

 

تطوير البرمجيات

مهما كانت منصة التكنولوجيا أو فكرة العمل لبرامجك ، فإن فريقنا المتمرس من مهندسي ومصممي البرمجيات سيكونون قادرين على تطويرها وتحويل أحلامك إلى حقيقة، تستخدم وحدة تطوير البرمجيات لدينا أحدث التقنيات والأنظمة الأساسية لتطوير البرامج وتتبع المنهجية الرشيقة لتقديم أفضل جودة ممكنة في الإطار الزمني المتفق عليه والموعد النهائي لعملائنا، لدينا وحدة جودة واختبار للبرامج تضمن أن كل سطر من التعليمات البرمجية يفي بأعلى معايير الجودة لدينا حتى لا تقلق بشأن تطبيقك ، وابدأ في استخدامه لأعمالك على الفور.

استشارات تجربة المستخدم

إذا كنت تقوم ببناء موقع الويب الخاص بك أو تطبيق البرامج أو تطبيق الهاتف المحمول ولكنك عالق في تصميم واجهة المستخدم و UX ، فإن فريق بداية موجود هنا للمساعدة، يمكننا تفريغ هذه المهام من فريقك سواء كانت لديهم مهام أخرى أو إذا لم يكن لديك فريق UI / UX. يمكننا أن نصبح مستشاري التصميم الخاصين بك ونساعدك في تلك الاحتياجات للسماح لك بتسريع مشروعاتك وإبرام المزيد من الصفقات مع عملائك.

المنتجات :

قوالب موقع ووردبريس

مواقع ووردبريس الجميلة للشركات التي يتم بيعها حصريًا في أكبر سوق موضوع في العالم ، ThemeForest

التطبيقات السحابيه كخدمة

تطبيقات سطح المكتب والجوّال المستضافة على السحابة وتستند إلى الاشتراك.